ترددات النايل سات

nilesat

ترددات النايل سات تردد قناة ترددات النايل سات 2019 ترددات نايل سات nilesat.

تردد قناة البغدادية

تردد قناة البغدادية على النايل سات 2017

 

تردد قناة البغدادية, ترددات النايل سات, قناة البغدادية, albaghdadia, قناة البغدادية تردد, تردد قناة البغدادية الجديد بعد الغلق, البغدادية, تردد البغدادية 2017

 

انجزت البغدادية وانشات 6 استديوهات فخمة داخل العراق اربعة للبرامج المنوعة والدراما واثنان للبرامج الاخبارية وقد اطلقت عليها أسماء من شهداء الصحافة ورموز الفن والابداع في العراق كما انشات ستيديوهات جديدة في القاهرة مزوّدة بأحدث تقنيات البث التلفزيوني، ولها مكاتب في عمان و دمشق، وتفويض في بيروت و السويد والنرويج وهولندا وأستراليا وتسعى لافتتاح مكتبين في اربيل والسليمانية و لندن.

البغدادية قناة ترفيهية عامة تبث برامجها بالعربية على قمر هوت بيرد وقمر النايلسات وسابقاً على قمر العرب سات. مدير القناة هو الدكتور المهندس عون حسين الخشلوك. نيوزيم قالت ان "القناة غالباً ما تكون منتقدة للحكومة العراقية الجديدة والوجود الأمريكي في العراق." المدير العام السابق للقناة الدكتور عبد الحسين شعبان وصف الاحتلال الأمريكي للعراق بانه "مهين للعراق".

 

قناة البغدادية عانت العديد من الخسائر في صحفييها المعروفين في موجة من القتل استهدفت الصحفيين اثناء الفوضى الامنية الي عصفت بالبلد. قتل مصور القناة لؤي سلام رديف في 16 كانون الثاني 2006، وفي نيسان 2006 عثر على مراسل البغدادية سعود مزاحم الشمري ميتاً في منطقة الدورة جنوبي بغداد نقلاً عن لجنة حماية الصحفيين. واغتيل المنتج جواد الدعمي في بغداد بتاريخ 24 ايلول 2007. وكان الدعمي شاعراً مشهوراً جداً وانتج العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية لقناة البغدادية إلى ان عثر عليه مرمياً بالرصاص في رأسه في منطقة القادسية جنوب غربي بغداد..

 

 

تردد قناة البغدادية

تردد قناة البغدادية

تردد قناة البغدادية على النايل سات 2017

 

 

 التردد الجديد

 

  11177 -27500 - H 

 

  12360 -27500 - v

 

  11919 -27500 - H